فيونكأإأت بنأإأت
آهلن آهلن يَ فيونكه ، نورتي آلممنتدى يَ قلبي ~
آتمنى تستفيدين معنآ و تفيدين
وآحنآ بأنتظآر مشآركآتك يَ قومر ق1ق1 ~

منتدىآ فيونكأإأتـ بنأإأتـ للبنآآت وبس!!

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التبادل الاعلاني  

شاطر | 

مـوآقف طلآب آولــ (1) ـــىـآ إبتــدآئي هع ..

كاتب الموضوعرسالة
بنوته كتكوته
فيونكه جديده
فيونكه جديده

مسـآهمآإتے •|~ : 19
سسمعتـے •|~ : 0
نقأآإأطـے •|~ : 34
تآأإريخ تسسجيلـے •|~ : 14/07/2010
عُـمٍرـے •|~ : 23
انثى الموقع : k.s.a

مُساهمةموضوع: مـوآقف طلآب آولــ (1) ـــىـآ إبتــدآئي هع ..   الأربعاء أغسطس 18, 2010 4:38 pm

سلاااااااام لاحلى اعضاااء

جبت تحفة ماتكمل بدونكم أبغى أسمع ظحكاتكم على الردود
يله أخليكم مع الموضوع

.......مواقف طلاب آولى ابتدائي..

طفل قاعد يبكي اليوم الثاني من الدراسه وسأله المدرس ليه تبكي ؟؟؟قال مالقيت فصلي ...قاله المدرس أنت في اي صف ياشاطر ؟؟؟؟ قال الطفل أنا في صف ثاني اخذه المدرس لصف ثاني ودور اسمه ومالقاه فقال له أنت اسمك مو في ثاني ..انت أمس وين كنت ؟؟ فقال له الطفل أنا أمس كنت في آولى واليوم أصير ثاني ..

** الثاني مسكين آحتاج الحمام أكرمكم الله وراح له وبالصدفه مر آحد المدرسين جنب الحمام
وتفأجا أن فيه ملابس كامله مكومه خارج الحمام من ثوب وفنيله وسروال وجزمه وشراب
المسكين الطفل بعد ماخرج من الحمام قالوله ليش كذا؟؟ قال أنا كذا اروح الحمام في بيتنا ..

*** الثالث طفل داوم ومعاه أبوه في اليومين الاولى والثالث قال له أنا بروح العمل واذا احتجت شئ رح جمب الرجال ذا اللي هو مدير المدرسه ...... والمدير يلبس نظارة وله لحيه واللي تسمى سكسوكه وبعد ماراح الولد بفتره قعد
الطفل يبكي وأخذوه عند المدير والمدير اتصل على الوالد واعطى التلفون للطفل يكلم
فسأله أبوه ها بابه من وين تكلم ؟؟ .. قال الطفل أنا أكلمك من عند الملك عبدالله ...ياربي أسعده ههههههههه .

**الطفل الرابع طفل آخر من المستجدين ذهب لفصل أخوه وقال للأستاذ ممكن أخوي ...ضحك المدرس وقال ضروري ..قال الطفل ايه ضروري مره ...المدرس اتوقع انه محتاج دوره مياه فقال لاخوه اطلع معاه .....ولما طلع قال الطفل لاخوه تعال نبغاك تلعب معنا ..

*** الطفله الخامسه وهذي أم تقول بنتي فالحضانه ... أول يوم راحت انبسطت ..وكل شئ تمام ...لما رجعت قالت لي ماما أنتي فشلتيني !! حاطتلي فطور يكفيني أنا بحالي ترأ حنا بالفصل واجدين ..والساندويتش ماكفانا كلنا ..ولابقى لي شئ ..(آثرها توزع على الدنيا تحسب الفطور قطه )......

ﮊڜة سڪر
المديره العامه
المديره العامه

مسـآهمآإتے •|~ : 382
سسمعتـے •|~ : 16
نقأآإأطـے •|~ : 2055
تآأإريخ تسسجيلـے •|~ : 19/05/2010
عُـمٍرـے •|~ : 20
انثى الموقع : k.s.a

مُساهمةموضوع: رد: مـوآقف طلآب آولــ (1) ـــىـآ إبتــدآئي هع ..   الإثنين أكتوبر 04, 2010 11:24 am

اقتباس :
*** الثالث طفل داوم ومعاه أبوه في اليومين الاولى والثالث قال له أنا بروح العمل واذا احتجت شئ رح جمب الرجال ذا اللي هو مدير المدرسه ...... والمدير يلبس نظارة وله لحيه واللي تسمى سكسوكه وبعد ماراح الولد بفتره قعد
الطفل يبكي وأخذوه عند المدير والمدير اتصل على الوالد واعطى التلفون للطفل يكلم
فسأله أبوه ها بابه من وين تكلم ؟؟ .. قال الطفل أنا أكلمك من عند الملك عبدالله ...ياربي أسعده ههههههههه .

ههههههههههههههههههههههههه وربي بزرآن بريئين مثلي > هع

اقتباس :
**الطفل الرابع طفل آخر من المستجدين ذهب لفصل أخوه وقال للأستاذ ممكن أخوي ...ضحك المدرس وقال ضروري ..قال الطفل ايه ضروري مره ...المدرس اتوقع انه محتاج دوره مياه فقال لاخوه اطلع معاه .....ولما طلع قال الطفل لاخوه تعال نبغاك تلعب معنا ..

قسسسسم بآلله نوكتـه هع هع

اقتباس :
كآتب آلموضوع : بنوته كتكوته

مشششكورآ بنوته / بآنتظـآر آلقـآدم

http://anime-toon.ahlamontada.com
بيسسو
آلآدآره
آلآدآره

مسـآهمآإتے •|~ : 613
سسمعتـے •|~ : 2
نقأآإأطـے •|~ : 1081
تآأإريخ تسسجيلـے •|~ : 19/05/2010
عُـمٍرـے •|~ : 17
انثى الموقع : فيونكأإأت بنأإأت

مُساهمةموضوع: رد: مـوآقف طلآب آولــ (1) ـــىـآ إبتــدآئي هع ..   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 8:50 am

آطلق مووووووووووقف هع هع هع
http://anime-toon.ahlamontada.com/forum.htm
صصآإدقه
فيونكه جديده
فيونكه جديده

مسـآهمآإتے •|~ : 9
نقأآإأطـے •|~ : 9
تآأإريخ تسسجيلـے •|~ : 26/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مـوآقف طلآب آولــ (1) ـــىـآ إبتــدآئي هع ..   الأربعاء أكتوبر 27, 2010 9:42 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*_* نونو الحلوه *_*
فيونكه مبدعه
فيونكه مبدعه

مسـآهمآإتے •|~ : 102
نقأآإأطـے •|~ : 197
تآأإريخ تسسجيلـے •|~ : 23/05/2010
عُـمٍرـے •|~ : 17
انثى الموقع : فيونكان بنات

مُساهمةموضوع: رد: مـوآقف طلآب آولــ (1) ـــىـآ إبتــدآئي هع ..   السبت نوفمبر 27, 2010 1:36 pm

هههههههههههههههههههههههههه

مشكوووره

مـوآقف طلآب آولــ (1) ـــىـآ إبتــدآئي هع ..
صفحة 1 من اصل 1